أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [26]

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [26]
    اهلاً بكم متابعي مدونة المحترف في عدد جديد من سلسلة أفضل 5 ألعاب اندرويد لهذا الأسبوع ، وكما عودناكم في هذه البرنامج الأسبوعي نقوم باستعراض قائمة جديدة مميزة من ألعاب الاندرويد بمختلف فئاتها .
    أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [26]

    EA SPORTS UFC

    لعبة المصارعة والقتال الرائعة جدا ، هي الآن متاحة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تم إطلاقها مؤخرا وهي متاحة الآن للتحميل مجانا ،يذكر أن هذه اللعبة كانت في السابقة خاصة فقط بمنصات الألعاب مثل البلاي ستيشن 4 والاكس بوكس وان .اللعبة احترافية جدا بجرافيك هائل .وتضم أكثر 70 مقاتل مصنفين حسب أربعة أقسام .

    Driver Speedboat Paradise

    لعبة قيادة الزوارق السريعة ،هي لعبة احترفية بجرافيك رائع ومؤثرات صوتية تدخلك إلى عالم ألعاب السباقات المائية.يكفي طبعا ان تعرف ان مطوري اللعبة هي الشركة المبدعة " يوبي سوفت" لتعرف مدى احترافية اللعبة.

    Fire & Forget Final Assault

    في هذه اللعبة عليك أن تقود، وتطير مع إطلاق النار في نفس الوقتقصة اللعبة تدور حول محاولة منظمة إرهابية لتدمير الانسانية في حرب نووية خطيرة ، ومهتمتك طبعا هو إنقاد البشرية وتجنب وقوع هذه الكارثة . يمكنك التحكم في آلة الحرب التي تسمى "Thunder Master III" وهي سيارة مقاتلة بتسليح كامل قابلة للطيران كذلك .اللعبة مدفوعة لكن يمكنك ان تجد مجانا على الانترنت.

    XCOM®: Enemy Within

    لعبة حربية اخرى وهي مزيج من الاستراتجية و التكتيك الحربي . اللعبة لها جرافيك ممتاز وكذلك تتميز بخصائص متقدمة و ايضاً نمط اللعب الجماعي الذي يجعلها اللعبة أكثر متعة وتسلية . قصة اللعبة تدور حول الدفاع عن الأرض من المخلوقات الفضائية، إذ ستكون على مسؤولية قيادة المشروع سري يسمى "XCOM " الذي ستكون مهتمه هي إجراء مجموعة من الأبحاث لانتاج أسلحة قادرة على هزم العدو .

    Tetrobot and Co

    نختم هذا العدد بلعبة ألغاز جديدة كذلك . هذه اللعبة خاصة بعشاق الألغاز ، في هذه اللعبة سيتوجب عليك توجيه الروبوت المجهري داخل التروس و الدوائر عن طريق امتصاص كتل المواد .تضم اللعبة أكثر من 50 مستوى بالعديد من الأسرار والألغاز. اللعبة مدفوعة كذلك لكنها متاحة مجانا على الانترنت .


    العدد السابق:أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [23]

    إرسال تعليق