تقرير فاصل يسرب معلومات هاتف LG G4 المنتظر إضافة إلى معلومة غريبة!

تقرير فاصل يسرب معلومات هاتف LG G4 المنتظر إضافة إلى معلومة غريبة!

تقرير فاصل يسرب معلومات هاتف LG G4 المنتظر إضافة  إلى معلومة غريبة!

    لا يفصلنا سوى ايام معدودة قبل أن تكشف شركة " ال جي" النقاب رسميا عن هاتف LG G4 المرتقب بقوة ، و لا طالما قامت الشركة خلال الأيام و الأسابيع القليلة الماضية بتزويد متابعيها بالعديد من المعلومات عن مواصفات هذا الهاتف الجديد كما سبق لنا وأشرنا عن مواصفات الشاشة التي سيأتي بها الهاتف ، و خبر الأمس عن عدسة الكاميرا ذات المميزات الجديدة التي تم الكشف عنها.

    و نشر تسريب مدعوم ببعض الصور يكشف لنا المواصفات وبعض المعلومات التي سيأتي بها الهاتف بعد أيام فقط ، والتي لا تتنافى بتاثاً مع المعلومات التي نشرتها الشركة في الأسبوع الماضي وإلى حدود الآن.

    التسريب يكشف بأن شاشة هاتف "ال جي جي 4" ستكون بدقة QHD بتقنية Quantum ، وهو نفس ما أظهرت عنه الشركة الأسبوع الماضي إلا أن هناك خلافا في معلومات التسريب الذي نشر بأن الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون بدقة 13 ميغا بيكسل ، في حين أخبرت LG أنها ستكون بدقة 16 ميغا بيكسل.و نشرت بعض الصور أيضا توافق المميزات التي أعلنت عنها LG بأن فتحة العدسة ستكون من نوع f1.8 و التي تتيح إلتقاط صور سريعة في اللحظة المطلوبة.





    و كشفت المصدر بأن الهاتف الجديد LG G4 سيحمل بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير في الساعة قالبة للإزالة ، و معالج سداسي النوى من نوع SD 808. و سيأتي الشكل بنوعين الأول بإطار جلدي و الثاني بإطار بلاستيكي.
     و المعلومة الغريبة في هذا الخبر و الذي يُنتظر أن تقوم شركة LG بنفيها إو إتباثه رسميا هو أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل كيتكات أو 4.2.2 عوضاً من أحدث نظام حاليا وهو المصاصة 5.0 .

    إرسال تعليق