تسريب مواصفات هاتف Samsung Z3

تسريب مواصفات هاتف Samsung Z3
    تسريب مواصفات هاتف Samsung Z3
    بعد النجاح غير المسبوق الذي حققته شركة سامسونغ مع هاتفها الذكي Samsung Z1 الأول بنظام Tizen و الذي أصبح في طريقه لمنافسة نظام جوجل "أندرويد" قررت الشركة الكورية الجنوبية إطلاق هاتف جديد سيحمل إسم Samsung Z3.

    و كانت سامسونغ قد كشفت أن هاتفها Samsung Z1 قد حقق مبيعات قدرت بمليون جهاز و هو الأمر الذي يبدو أنه شجع الشركة لمواصلة هذا المشوار من خلال إطلاق هاتف جديد سيحمل إسم Samsung Z3 و سيكون منخفض المواصفات التقنية و التكلفة و موجه بالأساس إلى الأسواق في الدول النامية في أسيا و إفريقيا و يعمل بنظام Tizen التي تطوره سامسونغ بالشراكة مع شركات أخرى.

    موقع SamMobile المتخصص و المعروف بمصداقية أخباره كشف عن معلومات جديدة حول هاتف Samsung Z3 حيث سيأتي بشاشة Super AMOLED بدقة HD بقياس 5 بوصات حيث ستشكل الشاشة أحد نقاط قوة الجهاز الجديد، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة Spreadtrum SC7730S و 1.5 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية و 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع كاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و 5 ميغابيكسيل في الواجهة الأمامية معى فلاش.

    هاتف Samsung Z3 سيكون ثنائي الشريحة SIM و ببطارية بسعة 2600mAh و من المنتظر أن يكون متوفرا في الأسواق خصوصا في الدول النامية خلال النصف الثاني من العام الحالي.


    إرسال تعليق