نظام التعليم وكيفية استخدامه

نظام التعليم وكيفية استخدامه

نظام التعليم وكيفية استخدامه

    التعليم


    التعليم ومراعاتة هو الوسيلة الوحيدة لحب مشكلة الفساد فيجب علي كل انسان الالتزام بالعلم والاهتمام بالدراسة ويجب علي المدرسين الالتزام بحقوق الطلاب ويجب مراعيتهم جيدا ويجب علي كل المدارس توفير وسائل للتعليم لكي يسهل استعمالها ويجب علي التلاميذ الحفاظ عليها ويجب توفير المدارس في كل مكان ويجب الحفاظ علي الاماكن العامة مثل المدارس والمستشفيات وطرق الموصلات ويجب معاقبة الاشخاص الذينا يخربون في الاماكن العامة 

    المشاكل التي تواجة الطلاب ولا يطلبون حلولها فيجب عليهم ان لا يصمتون ويتكلمون عنها ويسالون فيها كبار المتعلمين والمشاكل التي تواجة المعلمين فيجب عرضها علي من هم اكبر سنا حتي يتمكنون من حلولها ويجب تنبية الموظفين بالعمل الجاد والحفاظ علي المدرسة ويجب علي الممرضين مراعاة الطلاب باحدث الوسائل والتقنية للحفاظ علي الاطفال 



    يجب علي الاطفال التركيز والانتباة  لشرح المعلم حتي يستفيد الطلاب ويجب مراعاة الاباء لابنائهم وينصحوهم دائما بالمذاكرة والاهتمام بالعلم لانه هو الوسيلة الوحيدة لتقدم ورقي البلاد ومثلما قال المثل (اتعلم....حتي لا تتألم)
    وهي مقولة صحيحة يجب الاهتمام بها حتي نحقق الاهتمام بالتعليم فنصبح امة متقدمة يحترمها ابنائها ومن زارها من جميع البلاد








    ahmed ibrahim
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق