تحميل برنامج aimp 2018 للكمبيوتر مشغل mp3 احدث اصدار AIMP Classic 4.50

تحميل برنامج aimp 2018 للكمبيوتر مشغل mp3 احدث اصدار AIMP Classic 4.50

تحميل برنامج aimp 2018  للكمبيوتر مشغل mp3  احدث اصدار AIMP Classic 4.50
    تحميل برنامج aimp 2018  للكمبيوتر مشغل mp3  احدث اصدار AIMP Classic 4.50
    تحميل برنامج AIMP Classic ، يوجد العديد من برامج تشغيل الصوت التي تهم أمر كل شخص لديه كمبيوتر يريد سماع كل شيء من عليه بتقنية ممتازة، ومن أهم هذه البرامج برنامج AIMP Classic، فهو مشغل الصوت والأغاني أخر إصدار مجاناً، حيث يعتبر واحد من أقوى وأشهر برامج تشغيل الميديا على الاطلاق.

    ويعمل برنامج AIMP Classic 4.50  على تشغيل جميع ملفات الصوت بمختلف أنواعها من صيغ ويعمل على إصدار صوت نقي، ويدعم بشكل كامل تشغيل أقراص الصوت، وهذا يجعله برنامج مميز لدى العديد من المستخدمين، كما أنه قادر على نسخ محتويات أقراص الصوت على القرص الصلب، مما يجري أيضا مؤتمر نزع السلاح الخارق الصوت على رأس مشغل MP3 القياسي على الويندوز.

    مميزات برنامج AIMP Classic

     يتميز  برنامج AIMP Classic : بسهولة الاستخدام  وجمال الواجهة الخاصة بالتصميم وسرعة التشغيل والعمليات التي قادر على تنفيذها ويتميز بها عن باقي البرامج المختصة في هذا المجال، كما أنه برنامج جذاب حجمه ليس كبير ويتميز بالأداء الوظيفي الذي يقوم به .

    يقوم برنامج aimp3 2018  بمعالجة الصوت 32 Bit، واستخدام قوائم التشغيل متعددة في وقت واحد، ويعمل على دعم وحدات تعزيز وظائف، دعم الراديو عبر الإنترنت مباشرةً، طابور تشغيل إنشاء إشارات مرجعية.

    تحميل برنامج مشغل mp3 للكمبيوتر مجانا 2018

     اختصارات الكيبورد الأسرع في العمل، إعدادات برنامج aimp3 اخر اصدار 2018  المرنة والتي يسهل التعامل معها، البحث عن الصوت في ملفات الصوت الكبيرة، يتميز البرنامج أيضاً بتسجيل الصوت من خلال ميكروفون، وتمزق القرص المضغوط، تحويل الصوت، وبحث في ملف واسعة النطاق.

    ولتحميل برنامج AIMP Classic 2018  من هنــــــــــــــــــــــــــــــا
    saharsamir
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق