تحميل فوكس فوتو اديتور Focuc Photo Editor 2018 برنامج تعديل وتركيب الصور والكتابة عليها بالعربي للكمبيوتر

تحميل فوكس فوتو اديتور Focuc Photo Editor  2018برنامج تعديل  وتركيب الصور والكتابة عليها بالعربي للكمبيوتر



برنامج Focus Photo Editor هو برنامج اديت للصور الفوتوغرافية للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وتعديلها وتجميلها  مجانا و هو واحداً من أكبر البرامج المشهورة في مجال تعديل الصور، وايضا هو برنامج تركيب الصور على الخلفيات والكتابة عليها  فيستخدمه كبار المصورين والفنانين والمبرمجين حول العالم  برنامج تركيب الصور على خلفيات طبيعية ورومانسية مجانا  لتعديل الصور الخاصة بهم، كما يمتاز البرنامج بسهولة استخدامه  نظراً لتوافر العديد من الأدوات والمزايا المتطورة المتواجدة فيه والتي تساعد مصممي الصور والمخرجين بشكل احترافي ومميز، فحقاً يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج الموجودة علي الساحة حالياً.

نبذة عن برنامج Focus Photo Editor  برنامج تعديل الصور والكتابة عليها 2018 :


يحتل برنامج فوكس فوتو اديتور المكانة الأولي بين جميع البرامج المتواجدة حالياً ك  برنامج تصميم الصور 2018 برنامج تعديل الصور والكتابة عليها 2018 ، نظراً لمزاياه المتعددة،  فيمكنك البرنامج من تعديل الصور والكتابة عليها فضلاً عن إمكانية إضافة اللمسات الفنية على الصور أيضاً، وهو الأمر الذي يفضله الكثير لذلك شهد البرنامج إقبالاً عليه من المتخصصين في هذا المجال من كل أنحاء العالم.

تحميل فوكس فوتو اديتور Focuc Photo Editor  2018برنامج تعديل  وتركيب الصور والكتابة عليها بالعربي للكمبيوتر

مميزات برنامج Focus Photo Editor  برنامج اديت للصور الفوتوغرافية للكمبيوتر :

برنامج Focus Photo Editor يتمتع البرنامج بالكثير من المزايا التى لا حصر لها، فيمكنه معالجة الصور وإخفاء العيوب فيها فتبدو وكأنها صوراً عالمية، وهو الأمر الذي يخدم كبار المصورين المحترفين .  


  مميزات برنامج فوكس فوتو اديتور  برنامج Focus Photo Editor  :


·      برنامج Focus Photo Editor يقوم  تعديل الصور وتحريرها وإضافة اللمسات الفنية عليها والتخلص من أي أخطاء موجودة بها.

·      برنامج فوكس فوتو اديتور  الكتابة علي الصور بشكل محترف، كما يمكنك اختيار خطوط مختلفة والتحكم في أحجامها وأشكالها وألوانها.

·    برنامج Focus Photo Editor  يسمح البرنامج بإضافة المؤثرات المختلفة على الصور مما يزيد من جمالها أيضاً حيث تعمل علي التخلص من العيوب الموجودة بالصور.

·     برنامج فوكس فوتو اديتور   يتوافر البرنامج بشمل مجاني سواء على الكمبيوتر أم الاب توب أم الهواتف الذكية ويمكن تحميله دون دفع أي رسوم من أي متجر.

·  برنامج Focus Photo Editor   يتاح البرنامج بلغات متوفرة وهو الأمر الذي مكن العديد من المتخصصين في مجال التصوير وغيرهم من استخدامه في شتي بقاع الأرض.

·    برنامج فوكس فوتو اديتور    يمتاز البرنامج بسهولته وبساطته فضلاً عن توافر الأدوات اللازمة التى تساعد مستخدمه في انجاز مهمته.

·        يمتاز برنامج Focus Photo Editor بوجود خاصية تسمي بخاصية HDR، وهي التي تجعل الصور أكثر واقعية، والجدير بالذكر أن هذه الخاصية غير متوافرة في البرامج الأخرى مما ساهم في إقبال الكثير من المستخدمين عليه.

برنامج Focus Photo Editor برنامج تعديل الصور والكتابة عليها بالعربي للاندرويد بشكل جميل

تنزيل برنامج فوكس للصور للاندرويد 2018 مجانا - تنزيل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها للاندرويد

                                                                             من هنا

تنزيل برنامج فوكس للصور للايفون 2018 مجانا احترافي - برنامج تصوير للايفون مثل الكانون

من هنا

تحميل برنامج   Focus Photo Editor برنامج اديت للصور الفوتوغرافية للكمبيوتر 2018

من هنا

تحميل فوكس فوتو اديتور Focuc Photo Editor  2018برنامج تعديل  وتركيب الصور والكتابة عليها بالعربي للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون 2018


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل فوكس فوتو اديتور Focuc Photo Editor 2018 برنامج تعديل وتركيب الصور والكتابة عليها بالعربي للكمبيوتر"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات