تحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد 2018 برنامج Ikarus Security

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد 2018 برنامج Ikarus Security
    تحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد 2018 برنامج Ikarus Security
    تحميل برنامج Ikarus Security، يعتبر برنامج إيكاروس  الذي يعمل على مكافحة الفيروسات، برنامج انتى فيرس للموبايل اندرويد ويحافظ على تأمين البيانات الشخصية الخاصة بك والكمبيوتر من جميع أنواع البرمجيات الخبيثة بالإضافة إلى ذلك، وحدة مكافحة البريد المزعج يحميك من الرسائل الاقتحامية والبرامج الضارة من رسائل البريد الإلكتروني.

    تحميل برنامج انتى فيرس للاندرويد مجانا 2018  

     
    برنامج  ikarus برنامج انتي فايروس خفيف وقوي كما أنه يقوم بمنع التسلل وحماية نفسك ضد مجرمي الإنترنت عن طريق اختيار إيكاروس مكافحة الفيروسات، كما أنه الأفضل في العالم، فى الكشف عن التهديدات الجديدة والقائمة كل يوم.

    مميزات برنامج Ikarus Security


    أهم ما يميز برنامج  ikarus : تركيب بسيط، واجهة مستخدم بديهية والتحديثات الإضافية المتكررة من قاعدة البيانات الفيروس ليست سوى بعض من العديد من الفوائد، فإذا كنت تريد الحفاظ على جهازك دون وجود أى شيئ ضار يدخل ويقتحم جهازك دون معرفتك عليك تثبيت هذا البرنامج.

    تنزيل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد 2018

    برنامج  ikarus  برنامج انتى فيرس قوى جدا مع أكثر من مليون عينات جديدة من البرامج الضارة التي يتم اكتشافها كل أسبوع، فمن المهم للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول أو الخادم المحمية. إيكاروس مكافحة الفيروسات الكشف عن وحذف كل نوع من البرامج الضارة دون التأثير بشكل ملحوظ على أداء الجهاز الخاص بك.

    تحميل برنامج انتى فيرس 2018 Ikarus Security للاندرويد

    برنامج إيكاروس مع وظيفة مكافحة البريد المزعج يتم مسح رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة في أوتلوك ل سبام والالتهابات، يتم حذف أي رسائل البريد الإلكتروني مع مرفق المصابة ويتم وضع علامة أو رسائل البريد الإلكتروني سبام، إلى جانب تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أيضا مراقبة مايكروسوفت شاري وانت.

    تحميل برنامج Ikarus Security للاندرويد مجانا برابط مباشر

     فقط عليك الضغط على الرابط التالي من هنا .
    saharsamir
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق