تحميل برنامج الانستجرام 2018 22 Instagram للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج الانستجرام 2018 22 Instagram للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج الانستجرام 2018  22 Instagram للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر مجانا

    يعتبر برنامج الانستجرام من أسهل البرامج التي تتيح تبادل الصور بينك وبين أصدقائك،ويعتبر أيضا من أشهر البرامج خلال هذه الفترة  لذلك يستخدمه ملايين المستخدمين من جميع بلدان العالم ،ولقد حاز هذا البرنامج على شهرة واسعة حيث استطاع منافسة أكبر شركات التقنية في العالم .

    كما أن تطبيق انستجرام متاح للاستخدام سواء على الكمبيوتر أو على الهاتف وكذلك أيضاً على مختلف الأجهزة اللوحية .

     خصائص ومميزات برنامج Instagram


    برنامج instagram تتعدد مزايا ومميزات هذا البرنامج الشامل والذي نافس أكبر البرامج خلال هذه الفترة ،فهو يعتبر واحدا من أفضل البرامج التي تتيح نقل وتبادل الصور من أي مكان ،فضلا عن إضافة فلتر رقمي للصورة وكذلك أيضا عمل الكثير من المؤثرات عليها ،كما أنه يتيح أيضا خاصية نشر الصور على التطبيق وذلك أيضا يتيح خاصية النشر على الكثير من المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي  وشبكة الإنستجرام نفسها.

    برنامج instagram حاز هذا البرنامج على شهرة واسعه وأصبح يستخدمه ملايين المستخدمين من جميع بلدان العالم  ولعل أكثر فئة مستخدمه لهذا التطبيق هي فئة الممثلين والفنانين وأغلب المشاهير على مستوي العالم ،وذلك لأن هذا التطبيق يساعدهم على أن يكونوا في حالة تواصل دائم مع جميع محبيهم ومتابعينهم.

    برنامج instagram للكمبيوتر مجانا عربي وايضا فمنذ بداية إنشاء هذا التطبيق في 10يونيو عام 2010كان أول استخدام له على هواتف الآيفون والآيباد والآيبودتاتش.
    ولكن مع مع مرور الوقت وتحقيق البرنامج نجاحا غير متوقع تم إنشاءه في أبريل عام 2012ليستخدمه كل من يمتلك نظام الأندرويد 2.2.

    تطبيق انستجرام ثم بعد ذلك تتطور هذا التطبيق في يونيو 2013 ليستخدمه الملايين في تطبيق تصوير الفيديو بالشكل المتقطع0
    كما قامت شركة فيسبوك بعمل صفقه للاستحواذ على هذا التطبيق في 12 من أبريل عام 2012،حيث بلغت قيمة هذه الصفقة حوالى مليار دولار .

    برنامج انستجرام كما قام مارك بالكتابة على حائط الفيسبوك بعدما استحوذ على تطبيق الانستجرام ووعد جمهور الفيس بوك بأنه سيقوم بتطوير هذا البرنامج في المستقبل،وبالفعل في عام 2014 حصل التطبيق على ملايين الزيارات ،حيث بلغ عدد المستخدمين أكثر من 30مليون مستخدم حول العالم.وفي عام 2015 قد وصل تطبيق الانستجرام بعد استحواذ الفيس بوك عليه إلى حوالى أكثر من 300مليون مستخدم .

    تحميل برنامج الانستجرام 2018  22 Instagram للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر مجانا

    تحميل برنامج 22 instagram للاندرويد 2018 برابط مباشر - تحميل برنامج instagram بصيغة apk 

    من هنا

    شرح برنامج instagram للايفون 2018  -  تحميل برنامج instagram للايباد مجانا


    من هنا

    تحميل برنامج instagram للكمبيوتر -   تحميل instagram برنامج على الكمبيوتر  واللاب توب

    من هنا

    تحميل برنامج instagram للكمبيوتر مجانا عربي رابط مباشر


    saharsamir
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق