تحميل متصفح ماكسثون 2018 - تحميل متصفح maxthon الاصدار الاخير 2018 مجانا

تحميل متصفح ماكسثون 2018 - تحميل متصفح maxthon الاصدار الاخير 2018 مجانا

تحميل متصفح ماكسثون 2018 - تحميل متصفح maxthon الاصدار الاخير 2018 مجانا

    تحميل متصفح الإنترنت 5.1.3.2000 maxthon browser  مجانا 

    برنامج maxthon cloud browser    من افضل واسرع المتصفحات التى تعمل على الكمبيوتر والاندرويد والماك   يعد الاصدار الاخير من متصفح maxthon browser 5.1.3.2000  من أفضل البرامج الموجودة حالياً، حيث ان متصفح ماكسثون 2018 فإن كنت تعاني من بطئ متصفحك فيمكنك الاستعانة به فهو يتمتع بقدر عالي من السرعة مما يؤهلك للوصول إلي مرادك بأقصى وقت ممكن.

    نبذة برنامج maxthon cloud browser 

    برنامج maxthon cloud browser     يمتاز البرنامج أيضاً بالكثير من الإمكانيات ومن أهمها أنه يدعم الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة، فعلي الرغم من أن المتصفح غير مشهور مثل باقي برامج التصفح الأخرى إلا أنه حظى علي إعجاب كل من استخدمه وقام بتحميله. فقد قام أكثر من 600 مليون شخص بتحميله، نظراً لأنه متوفر لأكثر من 37  لغة، حيث يمكن من يستخدمه من التحكم بواجهته وأيقوناته وقوائمه أيضاً وهو الأمر الذي يفضله الكثير.

    تحميل متصفح maxthon الاصدار الاخير 2018 مجانا

    مميزات برنامج maxthon browser 5.1.3.2000 

    يتمتع متصفح Maxthon browser 7  بالعديد من المميزات التي جذبت الكثير من متصفحي الإنترنت حول العالم إليه، وذلك لتوافر العديد من الإمكانيات والأدوات التي جعلت تصفح الإنترنت من خلاله متعه لا تُضاهي لذلك أقبل عليه الكثير من رواد شبكة الإنترنت وإليكم بعض مميزاته :

    • 1. يمكن من خلال برنامج maxthon browser 7 التقاط صور من الشاشة.
    • 2. مكنك المتصفح أيضاً من تشغيل الوضع الليلي.
    • 3. من أكثر مميزات برنامج maxthon browser  انها رجحت كافة المتصفح عن كل باقي البرامج الأخرى هو أنه مزود بماكسثون كلود - نظام السحابة،  وهو ما أعطاه القدرة على مزامنة الإشارات المرجعية وحفظها، فضلاً عن مزامنة وعلامات التبويب والخيارات وشريط العناوين وعلامات التبويب علامة التبويب الجديدة، في جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الجوال التي تعمل على متصفح ماكسثون 2018  أيضاً.
    • 4. التصميم الرائع  لبرنامج متصفح ماكسثون 2018 جذب الكثير من رواد شبكات الإنترنت إلي تحميله فهو كما وصفة البعض فريد من نوعه.
    • 5. متصفح ماكسثون 2018  مزود أيضاً بخاصية الاحتفاظ بالمواقع التي تفضل زيارتها دائناً، كما يمكنك من فتح أكثر من نافذة في آن واحد.


     تحميل متصفح ماكسثون 2018  للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون و ios احدث اصدار maxthon browser 5.1.3.2000 


    تحميل برنامج maxthon cloud browser عربي للكمبيوتر الاصدار الاخير 2018 مجانا

    من هنا

    تحميل برنامج maxthon cloud browser للاندرويد 2018

    من هنا

    تحميل برنامج maxthon cloud browser للايفون و ios

    من هنا              
                


    إرسال تعليق