تحميل متصفح فايرفوكس فوكس Mozilla Focus للاندرويد والايفون 2018 مجانا

تحميل متصفح فايرفوكس فوكس Mozilla Focus للاندرويد والايفون 2018 مجانا

تحميل متصفح  فايرفوكس فوكس Mozilla Focus  للاندرويد والايفون 2018 مجانا
    تحميل متصفح  فايرفوكس فوكس Mozilla Focus  للاندرويد والايفون 2018 مجانا


    تم إطلاق متصفح فايرفوكس فوكوس Firefox Focus الثلاثاء الموافق 20/6/2017  لنظام التشغيل الأندرويد كتطبيق مجاني في متجر جوجل بلاى ، وقد سبق أن تم إطلاقه سابقا في نوفمبر 2016 للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS مثل الايفون والايباد حيث نقدم لكم عبر موقع مستر اندرويد تحميل متصفح  فايرفوكس فوكس Mozilla Focus  للاندرويد والايفون 2018 مجانا .

    نبذة عن برنامج Firefox Focus


    برنامج  Firefox Focus يقدم صناع فايرفوكس  متصفح ويب متنقل جديد ، ويمحو تاريخ التصفح الخاص بك ، بما في ذلك كلمات السر الخاصة بك وملفات تعريف الارتباط. والنتيجة النهائية هي متصفح مبسط قد يؤدي إلى تحميل صفحات الويب بسرعة أكبر ، كما تدعي الشركة ، نظراً لأن الإعلانات وغيرها من برامج تعقب الويب يمكن أن تعطل الصفحات وتؤثر على الأداء.

    متصفح فايرفوكس فوكوس وتم التركيز تلقائيا منع تعقب الويب التي قد تتبع نشاط المتصفح الخاص بك وتظهر لك بعض الإعلانات المزعجة ، ومن المفترض أيضا هذه الميزة للمساعدة في جعل مواقع تحميل أسرع بشكل عام ، في حين تستخدم أيضا أقل البيانات .

    برنامج  Firefox Focus  ويمكن للمستخدمين أيضا مسح بسرعة أي كلمات السر أو ملفات تعريف الارتباط ، جنباً إلى جنب مع تاريخ المتصفح ، لمزيد من الخصوصية ، ويمكن أيضا تعيين Firefox Focus ليكون المتصفح الافتراضي لهواتف الاندرويد، وهو شيء لا يمكن القيام به مع الهواتف التي تعمل بنظام ال iOS .

     مميزات متصفح Mozilla Focus


    متصفح فايرفوكس فوكوس  التصفح بشكل أسرع: يوفر متصفح Firefox Focus، سرعة أكبر في التصفح نتيجة قيامه بحجب الإعلانات من الظهور دون الحاجة لوجود أي إضافات أو برامج مختلفة، كما يزيل أدوات التتبع والتي من خلالها يتم عرض الإعلانات المستهدفة على حسب ما يشاهده المستخدم، مما يجعل المتصفح في النهاية يعمل بشكل أسرع، إضافة إلى تقليل استهلاك موارد الجهاز.

    برنامج  Firefox Focus حماية المستخدم من التتبع: كما يوفر المتصفح أيضا حماية المستخدمين من التتبع، بما في ذلك البرمجيات التي تقوم بتتبع المستخدم لعمل تحليلات خاصة بالإعلانات المستهدفة، إضافة إلى حجب الإعلانات بشكل تلقائي، وحجب متتبعات صفحات التواصل الاجتماعي، وحجب بعض المحتويات الأخرى مما يؤدى إلى حماية المستخدم في النهاية وتوفير مزيد من الخصوصية له.

    متصفح فايرفوكس فوكوس  التخلص من سجل التصفح بشكل أسرع: كما يوفر متصفح فاير فوكس الجديد للمستخدمين القدرة على سرعة مسح سجل التصفح بشكل سريع، وذلك من خلال رمز السلة الذي يظهر خلال التصفح.

    برنامج  Firefox Focus وبمجرد  الضغط عليه سوف يقوم بإغلاق الصفحة التي يستخدمها المستخدم، إضافة إلى مسح سجل التصفح الخاص به، وكلمة المرور التي قام بإدخالها وكافة بيانات التصفح، كما يمكن مسح سجل التصفح من خلال رمز التطبيق الذي سيظهر في الإشعارات.

    متصفح فايرفوكس فوكوس  واجهة أنيقة ونظيفة: يوفر متصفح فاير فوكس الجديد واجهة نظيفة ومميزة تتيح للمستخدمين سهولة الوصول لكل ما يبحثون عنه بما في ذلك الوصول للإعدادات والمساعدات، كما أن الواجهة الأساسية تحتوى على اسم المتصفح وخانة البحث فقط.

    تنزيل برنامج  Firefox Focus للاندرويد

    من هنا

    تحميل برنامج  Firefox Focus للايفون والايباد 

    من هنا


    saharsamir
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق