تحميل برنامج متصفح اوبرا 2018 احدث اصدار Opera 49 للكمبيوتر وللاندرويد و الايفون

تحميل برنامج متصفح اوبرا 2018 احدث اصدار Opera 49  للكمبيوتر وللاندرويد و الايفون

  يعتبر برنامج  Opera من أشهر برنامج التصفح المجانية  والذي يدعم نظام التشغيلWindows،كما أنه يتمتع  بالخصوصية كما أنه يتميز بالأداء السريع،ويمتلك برنامج  Opera أكثر من 1000ملحق للدخول الى النت من الكمبيوتر و الاندرويد و الايفون .

برنامج اوبرا ميني لفتح المواقع المحجوبه للكمبيوتر مما يسهل على مستخدميه تحميل وتنزيل الإضافات وذلك من خلال كتالوج الإضافات الموجود في برنامج التصفح Opera،وذلك من أجل التمتع بأفضل تجربة مزودة بالطابع الشخصي كما يتيح للمستخدمين إضفاء الحيوية على صفحة البداية .

خصائص ومميزات برنامج التصفح Opera

من أهم ما يميز برنامج التصفح Opera أنه يحافظ على أمانك وخصوصيتك أثناء عملية التصفح،كما أنه يعمل على حماية متصفحك من الاحتيال ،فضلا عن أن هذا المتصفح يساعد على حماية جهازك من البرامج الضارة والتي أصبحت واسعة الانتشار على الكثير من مواقع الويب .

يساعدك برنامج التصفح Opera في تصفح الإنترنت دون مشاهدة  إعلانات،كما يعتبر برنامج التصفح Opera أول متصفح يعمل على حجب الإعلانات والتي تزعج الكثير منا عند مشاهدتها.

كما يساعد برنامج التصفح Opera على إنجاز المهام المتعددة بشكل سريع وبدون إهدار الكثير من الوقت مثل باقي برامج التصفح الأخري،كما أنه يتيح لك خاصية إظهار الفيديو في نافذه جديدة من ملفات الفيديو مما يسهل عليك فرصة التنقل والاستمرار في التصفح وتشغيل كافة التطبيقات دون أن تفقد أي إجراء أخر.

برنامج متصفح اوبرا وأكثر ما يميز هذا المتصفح عن غيره من برامج التصفح الأخري هو أداءه السريع ،فضلا عن أنه يدعم خاصية Opera Turbo والتي تعمل على ضغط البيانات .

كما يتمتع برنامج Opera 49    بميزة موفر البطارية والتي تساعدك في عملية التصفح لأطول وقت ممكن كما أنها تطيل من عمر البطارية حتى 50%.

يتيح برنامج متصفح اوبرا عملية التسوق عبر الإنترنت وذلك لأنه مزود بمحول عملات يساعدك في التسوق من أي مكان في العالم  بكل سهولة  ودون حدوث أي مفاجئات  مزعجة في فواتير البطاقات الائتمانية.

يساعدك برنامج opera  في حفظ البيانات بشكل آمن وسريع ،كما يمكن لمستخدمي هذا التطبيق أن يقوموا بالتبديل بين الأجهزة وبدء التصفح مرة أخري  وذلك من خلال المزامنة الموجودة داخل  برنامج opera  .

برنامج متصفح اوبرا لا تفكر كثيرا قبل تحميل هذا المتصفح المجاني ،قم  تحميل برنامج متصفح اوبرا وتمتع بالمزيد من السرعة والأمان والخصوصية أثناء التصفح.

تنزيل برنامج opera mini للدخول على النت مجانا للاندرويد  - تحميل برنامج اوبرا ميني للجوال Opera 49 عربي 

من هنا

تحميل برنامج اوبرا  2018 برابط مباشر للكمبيوتر واللاب توب 32 بيت

تنزيل  برنامج opera mini للدخول على النت مجانا 46 بيت

من هنا 
او من هنا

تحميل برنامج opera للايفون للتصفح مجانا

من هنا
تحميل برنامج متصفح اوبرا 2018 احدث اصدار Opera 49  للكمبيوتر وللاندرويد و الايفون

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل برنامج متصفح اوبرا 2018 احدث اصدار Opera 49 للكمبيوتر وللاندرويد و الايفون"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات