تحميل برنامج سوبر كوبي supercopier لنقل الملفات بسرعة كبيرة 2018

تحميل برنامج سوبر كوبي supercopier لنقل الملفات بسرعة كبيرة 2018
    تحميل برنامج سوبر كوبي للكمبيوتر 2018 , برنامج super copier هو برنامج تسريع النسخ من الكمبيوتر الى الفلاش و يعتبر أكثر ما يهمنا في وقتنا الحالي نظراً لأهمية الموضوع نقدم لكم أهم برنامج يقوم بنقل الملفات ونسخها بسهولة، وهو برنامج تسريع النسخ من الكمبيوتر الى الفلاش  ويتم ذلك بأقصى سرعة  حيث ان برنامج super copier من اسرع برنامج لنقل الملفات  .

    تحميل برنامج سوبر كوبير supercopier لنقل الملفات بسرعة كبيرة 2018

    برنامج super copier اسرع برنامج لنقل الملفات بسرعه كبيره وما يميزه هو أنه يعمل بشكل مجاني على نظام التشغيل ويندوز ويتيح إمكانية نقل الملفات إلى الأقراص بشكل سريع مقارنة بالنقل التقليدي التابع للنظام والذي يعرف بكونه بطيئا ويأخذ وقتا طويلا في عملية النقل.

    تحميل برنامج سوبر كوبي supercopier لنقل الملفات بسرعة كبيرة 2018

    تحميل برنامج سوبر كوبي برابط مباشر  2018 , فقام هذا البرنامج بحل مشكلة النسخ والنقل التي يواجهها البعض عند العمل بشكل يومي على جهاز الكمبيوتر، و تسهل عملية النقل وذلك لكون الملفات الصغيرة تتنقل بشكل أسرع من الكبيرة.

    مميزات برنامج سوبر كوبي للكمبيوتر 2018 super copier

    يتميز برنامج سوبر كوبير بعدة مزايا: وهى الإيقاف والاستئناف وإعادة التحميل في وقت لاحق حيث يمكن التحكم في جميع عمليات النسخ والنقل سريعا وفي صورة إرسال ملف بالخطأ فإنه يمكن إيقافه لحين التأكد كذلك يوضح كل المعلومات عن الملف المرسل بشكل ، كما أنه مجاني دون مقابل وواجهة البرنامج سريعة وسهلة الفهم والاستخدام..

    تحميل برنامج سوبر كوبي للكمبيوتر 2018 supercopier 

    برنامج تسريع النسخ سوبر كوبى كما يتميز هذا البرنامج بالسرعة في التحميل والعمل مهما كان حجم ملفك المنقول إضافة إلى دعمه للغة العربية بشكل كامل لتظهر الواجهة باللغة التي ترغب فيها بوجود 30 لغة إضافة إلى تخطي مشكلة انقطاع التيار واستكمال النقل في وقت لاحق، كما أنه يدعم جميع أنواع الويندز وغيرها، فلا تقلق بشأن هذا .

    تحميل برنامج سوبر كوبى 2018 مجانا 

    ولتحميل برنامج سوبر كوبي للكمبيوتر 2018 super copier من الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــا

    saharsamir
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق