تحميل برنامج Win To Flash 1.13 برابط مباشر مجانا لحرق الويندوز من الفلاشة مجانا

تحميل برنامج Win To Flash 1.13 برابط مباشر مجانا لحرق الويندوز من الفلاشة مجانا

تحميل برنامج Win To Flash 1.13  برابط مباشر مجانا لحرق الويندوز من الفلاشة مجانا
    تحميل برنامج Win To Flash 1.13  برابط مباشر مجانا لحرق الويندوز من الفلاشة مجانا

     يعتبر برنامج WinTo Flash  لحرق الويندوز من الفلاشة مجانا من أهم البرامج التى تستخدم في تستطيب وتثبيت الويندوز وذلك من خلال الفلاش ديسك ،كما أنه تطبيق مجاني متاح بالعديد من اللغات  يساعد على سرعة تثبيت وتسطيب الويندوز  وذلك من خلال محركات الأقراص والتي تعرف باليو إس بي والاسم الشائع لها هو الفلاش ميموري.

    خصائص برنامج WinTo Flash


    برنامج WinTo Flash برنامج نسخ الويندوز على الفلاش تستطيع من خلاله استخدام هذا البرنامج  أن تقوم بنقل وحرق نظام التشغيل  على الفلاش ديسك ،كما يمكن أيضا أن تجعله قابل للتسطيب على جهاز  ويندوز آخر من أجهزة الكمبيوتر .

    تنزيل برنامج win to flash portable  2018

    كما يمتاز هذا برنامج WinTo Flash  في أنه يتيح خاصية  استخدام ملفات الايزو iso، والتي تكون مسئولة عن الصورة الخاصة  بنظام التشغيل  ويندوز كما يقو أيضا بحرقها على الفلاش ديسك،ومن خلال هذه العملية سوف تتمكن من تسطيب نظام ويندوز على جهاز كمبيوتر أخر مباشرة وبدون استخدام الفلاش ديسك  وتتم هذه الخطوة مباشرة  عن طريق التوصيل بمنافذ USB.

    مميزات برنامج Win To Flash


    تحميل برنامج win to flash برابط مباشر 2018

    يتمتع برنامج Win To Flash  بالعديد من المميزات التي تجعله سهل الاستخدام  ،وهذا البرنامج  يقوم برنامج نسخ الويندوز على الفلاش مزود بواجهة بسيطة  بها العديد من الخيارات والتي تسهل عملية استخدامه ،ومن خلال هذه الواجهة يستطيع المستخدم تحديد نوع نظام التشغيل الذي يريد حرقه ونقله على الفلاش ديسك.

    ومن أهم مميزات برنامج WinTo Flash أيضا أنه يتيح بين يديك جميع  الحلول الممكنة، والتي تتمثل في إمكانية تسطيب الويندوز من خلال  الفلاش ديسك  وكذلك أيضاً من خلال بطاقة الذاكرة  مباشرة على جهاز الكمبيوتر  ولعل هذا الأمر  يجعلك في غير الحاجة إلى استخدام الأقراص المدمجة أو المضغوطة .

    تحميل برنامج win to flash كامل 2018             

    وإذا كنت تريد تسطيب نسخة من نظام الويندوز وكان الملف المستخدم على شكل ISO والفلاش ديسك يوإس بس  وكانت سعته التخزينية كبيرة فعليك إذن بالحل الأمثل  وهو تحميل برنامج Win To Flashالمجاني .
     من هنا
    تحميل برنامج Win To Flash 1.13  برابط مباشر مجانا لحرق الويندوز من الفلاشة مجانا
    برنامج win to flash مع الشرح              
    شرح برنامج win to flash بالصور  2018
    تحميل برنامج win to flash برابط مباشر              
                
    saharsamir
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق