تحميل برنامج وين زيب للكمبيوتر وللاندرويد احدث اصدار Winzip 2018 لضغط وفك ضغط الملفات

تحميل برنامج وين زيب للكمبيوتر وللاندرويد احدث اصدار Winzip 2018 لضغط وفك ضغط الملفات
    تحميل برنامج وين زيب للكمبيوتر وللاندرويد احدث اصدار Winzip 2018 لضغط وفك ضغط الملفات

    تحميل برنامج وين زيب Winzip 2018 لفتح الملفات المضغوطة

    يعد برنامج وين زيب لضغط الملفات   من أشهر البرامج التي تستخدم في مجال ضغط الملفات الكبيرة ،كما أنه يمتاز بأنه برنامج قوي وسريع ويستخدمه الملايين من الأشخاص على مستوى جميع بلاد العالم، ولا يقتصر عمل هذا البرنامج على فك ضغط الملفات التي نقوم بتحميلها من الإنترنت فقط بل يستخدمه الكثير لضغط الملفات الكبيرة وذلك من أجل تقليص حجمها وحتي لا تأخذ حيزا كبيرا على الهارديسك .

    تحميل برنامج وين زيب winzip ضغط وفك ضغط الملفات 2018 مجانا 

    تحميل برنامج وين زيب 2018 , وقد يلجأ أصحاب المواقع لاستخدام برنامج Winzip لضغط الملفات إلى أكثر من جزء وذلك من أجل تسهيل عميلة رفع الملفات وخاصة الملفات ذات الحجم الكبير.

    استخدامات برنامج Winzip 2018

    تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا 2018 مجانا

    برنامج وين زيب winzip ضغط وفك ضغط الملفات 2018 مجانا  , يسمى هذا البرنامج بمسمى عملاق ضغط الملفات فضلاً عن أنه يقوم بتشفير وأرشفة الملفات أيضاً كذلك يمكن للبرنامج أن يقوم بضغط مجموعة متنوعة من الملفات معاً،  وإنشاء ملف يحمل صيغة البرنامج Zip، كما يمكن المستخدمين الاختيار بين المجموعات المتنوعة من بين خيارات التشفير وذلك من أجل المشاركة السرية للمعلومات ،كما يقدم البرنامج أيضا خدمة استخراج الملفات ذاتيا وكذلك المشاركة عبر الفيسبوك.
    ومن أهم المهام التي يقوم برنامج وين زيب Winzip هي توفير أختيار إنشاء  نسخ احتياطي للملفات وهذه من أهم مميزاته لأنها تساعد المستخدمين في الحفاظ على البيانات  الفقدان كما يقوم البرنامج أيضا بضغط  المرفقات الموجودة على البريد الإلكتروني.
    يعتبر برنامج Winzip من البرامج السهلة،كما أنه يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل المتوفرة مثل أنظمة مايكروسوفت ويندوز وماك ios، وكذلك أيضا نظام التشغيل أندرويد.
    ومن مميزاته أنه متاح لجميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية  وكذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

    خصائص برنامج وين زيب Winzip 2018

    من أهم الخصائص المتوفرة في برنامج وين زيب Winzip هو أنه يدعم  مجموعة كبيرة من اللغات حيث يتضمن اللغة الانجليزية ،الأسبانية، الألمانية، البرتغالية، والإيطالية والصينية.
    كما يدعم هذا البرنامج للمستخدمين سهولة نقل وتخزين البيانات إذ أنه برنامج سريع وسهل في الاستخدام  ويمكن لأي شخص التعامل معه بطرق بسيطة .
    برنامج وين زيب winzip ضغط وفك ضغط الملفات 2018 مجانا  من خلال هذا البرنامج يستطيع مستخدميه القيام بضغط الملفات أن يقوموا بعمل رقم سري لتلك الملفات وفي هذه الحالة لا يستطيع أحد فك الضغط على الملفات غير الشخص الذي قام بوضع الرقم السري لها لذلك نجد أصحاب المواقع يستخدمون  للرابط الموقع رقم سري وذلك من أجل تأمين الملفات من السرقة.
    تحميل برنامج winzip للماك مجانا 2018 - winrar mac download
    يعتبر برنامج win zip  مؤرشف وضاغط الملفات لنظام مايكروسوفت ويندوز يستعمل وين زيب صيغة PKZIP لكنه يمتلك عدة مستويات لدعم صيغ ملفات الأرشيف الأخرى، فيقوم هذا البرنامج بضغط الملفات عبر الخدمات الرئيسية على الإنترنت وذلك لدعم العملاء على منتدى خدمات ويندوز، مع توفير التحديثات والمعلومات ذات الصلة.

    ويتم دعم ميزة تشفير الدليل المركزي من خلال هذا البرنامج، ويمكن للمستخدمين المسجلين تحميل أحدث إصدارات البرنامج، أدخل معلومات التسجيل الأصلية أو تثبيت فوق الجزء العلوي من النسخة المسجلة الحالية، وبالتالي الحصول على ترقية مجانية. تم إيقاف برنامج الترقية هذا من الإصدار.

     معلومات عن  برنامج Win Zip


     برنامج Win Zip متاح في الإصدارات القياسية والمهنية وذلك في الإصدارات الأحدث من مايكروسوفت لديه القدرة على فتح وإنشاء ملفات .
    تم إصدار برنامج وين زيب 1.0 لنظام التشغيل ماك أوس X في نوفمبر 2010. هذا الإصدار متوافق مع نظام التشغيل ماك أوس X 10.6 "سنو ليوبارد" و إنتل المستندة إلى إنتل v10.5 "ليوبارد" ماك وين زيب ماك الإصدار 2 يتضمن دعم أوس X 10.8 "أسد الجبل".

     مميزات البرنامج 


    يعمل هذا البرنامج على إنشاء أرشيف الملفات، ويعمل على فك شفرة B64، هكس، وللملفات، ويقوم بفك شكلي لمايكروسوفت و ويندوز بشكل متكامل، ويعمل على كتابة مباشرة للارشيف سواء السد أو الدفع، وأهم ما يميزه هو وظائف النسخ الاحتياطي، وأرشيف البريد الإلكتروني.

    تحميل برنامج winzip 64 bit 2018 مجانى

    من هنا

    تحميل برنامج winzip 32 bit 2015 كامل لفك ضغط الملفات للكمبيوتر

    من هنا

    تحميل برنامج وين زيب winzip ضغط وفك ضغط الملفات 2018 مجانا 

    تحميل برنامج zip للاندرويد 2018 - تنزيل برنامج WinZip للاندرويد 2018 - تحميل برنامج وين زيب للاندرويد 2018 عربي مجانا 

    من هنا

    إرسال تعليق