تحميل برنامج الا صلاتى للكمبيوتر و للايفون و للاندرويد مجانا 2018

تحميل برنامج الا صلاتى للكمبيوتر و للايفون و للاندرويد مجانا 2018

تحميل برنامج الا صلاتى للكمبيوتر و للايفون و للاندرويد مجانا 2018
    تحميل برنامج الا صلاتى للكمبيوتر و للايفون و للاندرويد مجانا 2018
    تحميل برنامج الا صلاتي للكمبيوتر، برنامج مواقيت الصلاة للكمبيوتر 2018 تعد البرامج الدينية من أهم ما يوجد على الكمبيوتر، فيريد البعض وجود اذكار خاصة بهم على الجهاز وكل ما يخص الصلاة وغيرها، ويعمل على تذكير الأشخاص بالوقت المضبوط للصلوات الخمس ، حيث يقدم برنامج الكثير من المميزات والفوائد الإسلامية التي يستفيد منها كل شخص قام بتحميل البرنامج على الكمبيوتر أو اللاب.

     معلومات عن برنامج الا صلاتي للكمبيوتر

    تحميل برنامج الا صلاتى 2018  للكمبيوتر برابط مباشر فهذا البرنامج تذكيره لأن في بعض الأوقات ومن ضغط الشغل ننسى بعض المواقيت كما أن بعض الأشخاص يقومون بتشغيل ملفات الوسائط المتعددة وملفات الصوت بصوت عالى مما يجعلهم لم يسمعوا صوت الأذان بالمسجد ، ولكن مع برنامج إلا صلاتي لا تشغل بالك بكل هذا .

    تحميل برنامج الا صلاتى للكمبيوتر 2018 مجانا ميديا فاير

     برنامج الا صلاتي للكمبيوتر 2018 فمع تحميل برنامج إلا صلاتي على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب وسوف يقوم البرنامج بتنبيه أثناء وقت الصلاة كي تلبي النداء و تقوم إلى الصلاة حاضر .

     مميزات برنامج الا صلاتي للكمبيوتر

    وأهم ما يميز برنامج الا صلاتى 2018 :  يقوم بتنبيه المستخدم بالصلاة قبل ميعادها حوالى خمس دقائق ، وذلك من أجل أن يترك المستخدم جميع مشغولياته ليتفرغ لأداء فريضة الصلاة في أوقاتها ، كما انه يعمل المسلم يحافظ على مواعيد الصلاة في يومه لأنها أساس في البركة جلب الرزق.

    تحميل برنامج الا صلاتى 2018 عربي مجانا للكمبيوتر 

    تنزيل برنامج الا صلاتي للكمبيوتر مجانا   بالإضافة إلى أن واجهة برنامج إلا صلاتي تتميز بالبساطة والوضوح وتحتوي على مجموعة من الصور الدينية والإسلامية الرائعة مثل صور المساجد المشهورة كالمسجد الأقصى وأيضاً صور للكعبة المحرمة وغيرها .

    تنزيل اوقات الصلاة على الموبايل حدث اصدار 2018

     بالإضافة إلى أن برنامج الا صلاتى    يتيح لك مجموعة من أصوات الشيوخ والمؤذنين المختلفين الذي يمكنك اختيار الأفضل منهم على حسب رغبتك ، كما أن البرنامج يوفر لك مجموعة من الأدعية والاذكار الذي يمكنك قراءتها بعد الصلاة.

    تحميل برنامج الاذان الا صلاتي للكمبيوتر مجانا عربي 2018 كامل 

    لتحميل برنامج الا صلاتي للكمبيوتر فقط أضغط على الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــا
    تحميل برنامج الا صلاتى للكمبيوتر و للايفون و للاندرويد مجانا 2018

    تحميل برنامج الا صلاتي للجوال 2018

    افضل برنامج اذان للايفون 2018  حيث انه برنامج يؤذن اذان كامل للايفون مجانا حصريا هنا على موقع مستر اندرويد نعطيكم الجديد والمميز عن البرنامج الشهير الا صلاتى  تطبيق صلاتي  من افضل تطبيقات الاندرويد والايفون حيث انه   اول تطبيق اسلامي فى هذا  المجال لانه  مع تطبيق صلاتي ستقوم بذكر الله سبحانه وتعالى بطريقة  متعة ودائما ستذكر الله   وكل هذا  من رصيد حسناتك  فى حساناتك باسلوب جميل ومميز  وممتع حصريا على موقع مستر اندرويد موقع الابداع العربي وايضا برنامج مواقيت الصلاة للاندرويد   .

    تحميل برنامج صلاتي للايفون مجانا 2018 

    من هنا

    تحميل برنامج الا صلاتى للاندرويد مجانا 2018

    من هنا

    saharsamir
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق