تحميل برنامج usb multiboot برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2018 مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج usb multiboot برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2018 مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج usb multiboot  برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2018 مجانا للكمبيوتر
    تحميل برنامج usb multiboot  برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2018 مجانا للكمبيوتر
    تحميل برنامج MultiBoot USB 2018  برنامج multibootusb فى اخر اصداراته 8.9.0 يمكنك من حرق اكثر من نسخة ويندوز مختلفة على فلاشة واحدة xp او 7 او 8 او 8.1 او 10 يعتبر تثبيت نسخة ويندوز على جهازك كان أمر في منتهى الصعوبة في الماضي، أما الآن فأصبح قي منتهى السهولة وذلك بسبب إطلاق برامج تسهل عملية التثبيت ومن أهمهم برنامج MultiBoot USB.

    نبذة عن برنامج MultiBoot USB

     برنامج usb multiboot ,  ويقوم بتثبيت أنظمة التشغيل على الحواسيب والأجهزة الإلكترونية المختلفة ، تثبيت نسخة الويندوز من الأسطوانة ، أو USB أو من الحاسوب نفسه أو من الإنترنت ، أو باستخدام الهواتف الذكية.

     برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2018 مجانا للكمبيوتر  , وذلك عن طريق حرق اكثر من نظام تشغيل ويندوز Windows OS على فلاشة USB واستخدامها في تثبيت الويندوز على الكمبيوتر ، وتتعدد برامج الحرق المختلفة نسخ الايزو ISO،  و أيضاً امتلاكك لنُسخ الويندوز ISO و موجودة على جهازك ( ويندوز XP او ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 10 ) .

    فيجب  يجب عليك إغلاق كافة برامج الحماية أثناء عملية الحرق كضمان لعدم إفساد برامج الحماية للملفات ( بعض برامج الحماية تعتبر بعض ملفات الويندوز فيروس وتقوم بحذفها ) ، وبعد التثبيت يجب أن نقوم بفتحها ثم نضغط على قائمة ISO Image .

    مميزات برنامج MultiBoot USB

     برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2018 مجانا للكمبيوتر  ونكون بالطبع قد قمنا بتوصيل الفلاشة USB في الكمبيوتر لتظهر لنا  ثم نضغط على Browse ISO من أجل تحديد مكان نسخة الويندوز المطلوب حرقها ، بعد ذلك نضغط على Write/ Create لتبدأ عملية فورمات للفلاشة ثم أحرقت نسخة الويندوز ، وأهم ما يميز البرنامج: برنامج مجاني 100% دون مقابل كما أنه سهل الاستخدام لا يتطلب سوى خطوات بسيطة، يتطابق مع جميع النسخ .
     ولتحميل برنامج MultiBoot USB من هنـــــــــــــــــــــا
    saharsamir
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق