تحميل برنامج NovaBench لمقارنة أداء وقوة الحاسوب الشخصي

تحميل برنامج NovaBench لمقارنة أداء وقوة الحاسوب الشخصي

  يعتبر برنامج NovaBench من أفضل البرامج المستخدمة على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز ،ويتمثل الدور الذي يقوم به هذا البرنامج في أنه يعمل على معايرة أداء الكمبيوتر،وكذلك أيضا يقوم بعمل تقييم لكل مكون من مكونات الجهاز .

كما يهتم هذا البرنامج السحري في القيام بعملية تقييم شاملة لكل من المعالج وكارت الشاشة  وكذلك أيضا عمل تقييم لوحدة الذاكرة العشوائية والتي تسمي RAM.

نبذة عن  برنامج NovaBench 


ويعد برنامج NovaBench طفرة في مجال البرامج الخاصة بالتكنولوجيا الحاسب ،حيث يمكنه عمل تقرير في دقائق معدودة عن أداء الكمبيوتر  الخاص بك كما يقوم أيضاً بإعطاء تقييم له  وكلما كان الرقم أكبر كلما دل على جودة الأداء  وسرعته.

هذا ولقد ظهر برنامج NovaBench لأول مرة عام 2007 عن طريق إصدار يعمل على نظام التشغيل ويندوز ،ولقد حقق هذا البرنامج نجاحا باهرا وأخد ينتشر بسرعة في مجال التقنيات الخاصة بالحواسب ،لذلك قامت الشركة  بعمل نسخة خاصة منة عام 2011 لتعمل على نظام التشغيل ماك.


ولعل الأمر الذي ساهم في انتشار هذا البرنامج هو حاجة الكثير من المستخدمين لعمل الكثير من التقييمات لأجهزتهم من أجل مقارنتها بغيرها .

مميزات برنامج NovaBench


ومن أهم المميزات التي يقدمها برنامج NovaBench أنه يقوم بعمل اختيار لجميع مكونات الكمبيوتر  كما يعطي تقيما كما يقوم أيضا بعمل مقارنة مع باقي الأجهزة من حيث الأداء،كما يمكن من عمل مشاركة للنتائج على موقع البرنامج وكذلك أيضا علي شبكات التواصل الاجتماعي.
للتحميل
من هنا

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل برنامج NovaBench لمقارنة أداء وقوة الحاسوب الشخصي "

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات