اهداف مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر اليوم الجمعة 24-11-2017 على اون سبورت و dmc

اهداف مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر اليوم الجمعة 24-11-2017 على اون سبورت و dmc
    مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر اليوم الجمعة 24-11-2017 على اون سبورت و dmc
    مشاهدة اهداف مباراة الأهلي والداخلية اليوم الجمعة 24/11/2017 اون لاين ، حيث نقدم لكم  رابط مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية    تقام اليوم مباراة بين فريق والداخلية في تمام الساعة  الثامنة في الجولة العاشرة لبطولة الدوري العام على ملعب استاد القاهرة وهى المباراة الأولى التي يخوضها المارد الأحمر باستاد القاهرة منذ سنوات طويلة، ويتمنى الأهلي الفوز اليوم كما حدث عندما قابل فريق الإسماعيلي، والأهلي أثبت ذلك الفوز على متصدر الدوري.

    البث المباشر مباراة الاهلى والداخلية على نايل سبورت اليوم 24/11/2017 

    مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية اليوم 24/11/2017 يلا شوت ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 13 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة ، فيما يحتل الداخلية المركز التاسع برصيد 12 نقطة، ويملك فريق الأهلي كتيبة جيدة من اللاعبين قادرة على مواجهة ظروف الإصابات التي عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية وحرمته من عدة لاعبين مؤثرين أمثال علي معلول ورامى ربيعة ومحمد نجيب وأخيرا حسين السيد.

    مشاهدة اهداف مباراة الاهلى والداخلية مباشر يوتيوب اليوم 24/11/2017 


    مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية  , ويتمتع لاعبو الأهلي بالخبرة والمهارة والإمكانيات الفنية التي لديهم لتحقيق نتيجة جيدة أمام الداخلية وذلك بوجود  أحمد فتحي، عبد الله السعيد ، حسام عاشور، وليد سليمان ، مؤمن زكريا، أجاي، ومن المتوقع أن يلعب لقاء الليلة بنفس تشكيل مباراة الإسماعيلي، إذ يستمر محمد الشناوي في الدفاع عن عرين الأحمر غياب شريف إكرامي لأسباب فنية ، كما يلعب صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد فتحي ، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد ، وليد أزارو، جونيور أجايي، مؤمن زكريا.

    مشاهدة اهداف مباراة الاهلى والداخلية مباشر اون لاين يلا شوت  اليوم 24/11/2017

    في المقابل ، يدخل فريق الداخلية مباراة الليلة واضعاً أمام عينه إمكانية التألق أمام الأهلي والفوز عليه أو خطف نقطة على أقل تقدير من "فم" الأسد الأهلاوى، ويعول عبد العال على قدرة لاعبي فريقه على التألق وتقديم مباراة جيدة أمام الفرق الكبيرة وكثيراً ما حققوا نتائج جيدة أمام الكبار وتحديداً الأهلي الذي خسر من الفريق ألشرطي قبل موسمين ذهاباً وإياباً في بطولة الدوري.

    لقاء الأهلى مع الداخلية في مباراة ضمن مبارايات الدورى العام 2017/2018

    يلتقى كلًا من فريق  الأهلى  مع فريق الداخلية فى مساء اليوم وبالتحديد في تمام الثامنة، وذلك فى الجولة العاشرة لمبارايات الدورى العام والتي سوف تقام على ملعب استاد القاهرة، وتعتبر تلك المباراة هي أول مباراة يخوضها الفريق الأهلي منذ فترة طويلة.
    مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية مباشر اون لاين اليوم

    رصيد كلًا من الفريق الأهلى والداخلية من النقاط

    o يخوض الأهلى مبارياته اليوم بعدما حقق الفوز على النادي الإسماعيلى في بطولة الدورى بهدفين نظيفين، مما جعله يصر على المحافظة على لقب تلك البطولة وخاصة بعدما تصدر الصفوف الرياضية فيها، واحتل المرتبة السادسة  برصيد يعادل 13 نقطة بالإضافة إلى أربعة مباريات لم يلعبها بعد ، بينما احتل فريق الداخلية المرتبة التاسعة برصيد يعادل 12 نقطة.
    o ويأمل الأهلى في استمرار على تلك الشاكلة من الانجازات خاصة أنه يتشكل من أمهر اللاعبين القادرين على مواجهة التحديات والظروف التي تعرض لها الفريق خلال الأيام الماضية مثل غياب بعض اللاعبين عن بعض المبارايات مثل حسين السيد ورامى ربيعة ومحمد نجيب وعلى معلول.
    الأهلى يحترم منافسيه ويصر على الفوز
    o على الرغم مما يراه حسام البدرى في لاعبي الفريق الأهلي من الإمكانات الفنية والمهارة العالية التى تجعلهم يحققون انجازًا متوقعًا أمام فريق الداخلية مثل حسام عاشور  ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأجايى وأحمد فتحى، إلا أنه طلب منهم احترام منافسهم وعدم تجاهل قدراته وفي نفس الوقت الإصرار على الفوز  من بداية دقائق المباراة.
    o ومن المتوقع استمرار الفريق الأهلي في تشكيله الذي كان عليه خلال مباراته مع الإسماعيلى، حيث سيقف محمد الشناوي حارسًا لشباك الأهلي بدلًا من شريف إكرامي وذلك لظروف فنية.
    الداخلية يأمل بالفوز على الأهلي
    يأمل فريق الداخلية اليوم في مباراته مع الأهلي أن يفوز عليه، وذلك بما يبثه عبد العال  من الحماسة في نفوس لاعبيه من فريق الداخلية للتألق وإثبات الذات أمام لاعبي النوداي الكبيرة، وخاصة بعدما حقق الفريق الشرطي الفوز على الفريق الأهلي قبل موسمين ماضيين فى بطولة الدورى.

    مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية مباشر على قناة اون سبورت اليوم 24/11/2017

    من هنا

    مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية مباشر على قناة dmc سبورت اليوم 24/11/2017 بث مباشر

    من هنا
    saharsamir
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق