تحميل برنامج جوجل Duo الجديد لمكالمات الفيديو 2018 مجانا رابط مباشر

تحميل برنامج جوجل Duo الجديد لمكالمات الفيديو 2018 مجانا رابط مباشر
تحميل برنامج جوجل Duo الجديد لمكالمات الفيديو 2018 مجانا حيث نقدم لكم كفريق عمل موقع مستر اندرويد اهم واحدث اصدار لبرنامج google duo app 2018 حيث انه برنامج اجتماعى مما يكون له فائده فى اجراء مكالمات الفيديو بكل سهوله وجوده عالية والتواصل مع الاخرين من خلال الشات او الاتصال الصوتى.
تم اصدار برنامج جوجل Duo من شركة جوجل لهواتف الاندرويد كما تم اصدار نسخة اخرى لهواتف الايفون التى تعمل بنظام ios حيث سيكون مثل معظم تطبيقات جوجل السابقة Google Plus و Hangout و Allo

تحميل برنامج جوجل ديو 2018 للكمبيوتر مجانا

على صعيد اخر نال هذا تطبيق جوجل Duo اعجاب الكيثير من المستخدمين وذلك لجودته العالية والفائقة لكثر من برامج تواصل الاجتماعى التى تقوم بنفس مهامه مثل هانج آوت وسكايب وفيس تايم وماسنجر فيس بوك.

تحميل برنامج جوجل duo للايفون مجانا

كما يمكننا ان نقدم لكم اهم مميزات برنامج جوجل Duo
حيث يسمح لك برنامج جوجل Duo بان تشترك باكونت خاص لك وذلك عن طريق رقم الهاتف فقط كما انه ليس هناك اهمية لان تمتلك حساب خاص فى جوجل حيث يقوم بارسال رمز تاكيدى على رقم الهاتف الذى تم ادخاله فى التفعيل وذلك عبر رساله قصيرة
يمكنك برنامج جوجل Duo من تسجيل الدخول من اى موبايل وذلك باستخدام رقم الهاتف الخاص بك ولكن لا يمكن استعمال اكثر من جهاز فى نفس الوقت .
اما من جهة الامان فكانت لشركة جوجل رد اخر فى هذا الصدد حيث انه يلزم فى كل تسجيل دخول التحقق فى كل مرة من اى هاتف جديد وذلك بارسال كود للمستخدم عن طريق رقم الهاتف الخاص به
نود ان نذكر ان هذا البرنامج لا يعمل نهائيا على نظام ويندوز للهواتف فقط او  نظام os x  

تحميل برنامج جوجل duo للاندرويد مجانا

 اما عن اهم مميزات برنامج جوجل Duo فهى تكمن فى امكانية رؤية من يقوم بالاتصال بك قبل ان يتمكن الطرف الثانى من رؤية حالتك ان كنت متاح او غير متاح ولكن تعمل هذه الميزه فى حال قيامة باجراء مكالمة وتواجده من جهات الاتصال الخاص بك.
كما يمكن رؤية المتصل عبر شاشة القفل فى حال استعمالك لنظام الاندرويد بينما لا تعمل هذه الميزة فى نظام الايفون
من ناحية الامان فيعمل  برنامج جوجل Duo بنظام  End-To-End حيث لا يمكن لاى شخص التجسس على خصوصياتك ولا يمكن فك التشفير الخاص بسرية البرنامج.

تحميل برنامج جوجل Duo للاى باد I PAD

  اما عن استخدام البرنامج على اجهزة I PAD فلا يمكن ذلك الا بطريقة واحده وهى عن طريق تحميل ملف تثبيت برنامج جوجل ABK   Duo ويتم تثبيته وتقوم بعملية تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف.

تحميل برنامج جوجل Duo للاى بادI PAD + ملف ABK 

تحميل من هنا   
تطبيق جوجل Duo الجديد لمكالمات الفيديو 2018
google duo app
  رؤية من يتصل قبل الرد على المكالمة وتعتبر محادثة الفيديو مشفرة بتشفير من نوع نهاية لنهاية End-To-End، بحيث لا يمكن لأي شخص بما في ذلك شركة جوجل التجسس على المكالمة، كما لا يمكنها فك تشفير محتوى المكالمة.ايضا يمكنك الحصول على برنامج جوجل Duo لجهاز الايباد من خلال متجر تطبيقات ابل
كما يمكنك حجب المزعجين من المتصلين وذلك بطريقة بسيطة ومبسطة ومن خلال الاعدادت.

تحميل برنامج جوجل ديو 2018 مجانا رابط مباشر

تحميل من هنا

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل برنامج جوجل Duo الجديد لمكالمات الفيديو 2018 مجانا رابط مباشر"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات